رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Black Friday .. نجمات مجانين شوبينج ونجمات ملهمش فيه

زينة ـ شيرين ـ ريهام
زينة ـ شيرين ـ ريهام ـ مي

تنطلق اليوم الجمعة فعاليات البلاك فريداي، والتي تشهد إقبال كبير من المواطنين على التسوق وشراء مختلف المنتجات، وخلال السطور التالية نستعرض أبرز النجوم المهووسين بالتسوق، وكذلك النجوم الذين لا يهوون الشوبينج.

 

البداية مع مي عز الدين التي أعلنت أنها مهووسة بشراء الهواتف الحديثة والشوبينج بشكل عام، وصرحت أكثر من مرة أنها تنفق جزء كبير من أجرها الفني على التسوق.

 

أيضًا كشفت زينة أنها مهووسة بالشراء والتسوق خاصة في مجال الأزياء، كما صرحت شيرين عبدالوهاب قبل ذلك في أكثر من مناسبة أنها من المهووسات بالشوبينج واعتادت على شراء العديد من الفساتين باهظة الثمن ولكنها لم تعد كذلك حاليًا، وأصبح لا تشتري إلا ما تحتاج إليه فقط.

 

نفس الأمر بالنسبة للبنانية نوال الزغبي التي صرحت أيضًا أنها من الممكن أن تشتري عدد كبير من الفساتين بمبالغ كبيرة إذا أعجبتها.

 

وعلى الجانب الآخر، هناك العديد من النجمات اللاتي أعلن أنهن لا تجدن متعة في التسوق، منهن ريهام عبدالغفور والتي صرحت في أكثر من مرة أنها لا تجد متعة في الشوبينج، ونفس الأمر بالنسبة لـ نور اللبنانية، التي قالت : أنها لا تهوى التسوق أو شراء الملابس الجديدة ولا تقوم بالشوبينج إلا في أضيق الحدود.

 

 

تم نسخ الرابط