رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم بلوموندو يقترب من تحقيق 2 مليون جنيه بعد أسبوع من عرضه بالسينمات

حسن الرداد
حسن الرداد

يواصل فيلم بلوموندو، بطولة حسن الرداد المنافسة في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية، منذ انطلاق عرضه الأربعاء الماضي.

 

وحقق بلوموندو أمس الثلاثاء إيرادات بلغت 186 ألف جنيه، بينما اقتربت إجمالي إيراداته بعد عرضه بأسبوع في السينمات من 2 مليون جنيه.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، حول شخصية تميم بلوموندو التي يقدمها حسن الرداد، وهو صاحب شركة عقارات، لكنه شاب طائش ويحب الحياة والمرح، كما يعيش 4 قصص حب مختلفة بالعمل.

 

وفيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني وميرنا نور الدين، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

 

وكان أعلن حسن الرداد عبر حسابه على فيسبوك، اتفاقه مع شركة إنتاج فيلم بلوموندو على التبرع بإيراد أول أسبوع للفيلم في مصر لصالح أهالينا في غـ.زة.

 

وينافس في دور العرض السينمائي حاليًا مجموعة من الأفلام بجانب بلوموندو، أبرزهم ڤوي ڤوي ڤوي، وش في وش، العميل صفر، حسن المصري، بيت الروبي، سكر، البعبع، الخميس اللي جاي، أولاد حريم كريم.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل حسن الرداد تحضيراته لمسلسل محارب، المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد أن غادر العمل السباق بالموسم الماضي 2023، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط