رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صوت وصورة وزينهم يتنافسان على صدارة Top 10 على WATCH IT

أحمد داود ـ حنان
أحمد داود ـ حنان مطاوع

يتنافس أكثر من مسلسل يتم عرضه في الفترة الحالية على تحقيق أعلى نسب مشاهدة ضمن سباق أعمال دراما الـ Off Season الشتوية. 

 

ويحقق مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه الشهر الماضي عبر شبكة قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ويتصدر العمل حاليًا قائمة Top 10 مشاهدة على WATCH IT.

 

وتدور أحداث صوت وصورة في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل، ويناقش العديد من القضايا والظواهر المجتمعية أبرزها الذكاء الاصطناعي وإيجابياته وسلبياته في حياتنا بالإضافة إلى قضية التحرش وغيرها.

 

والعمل من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، إيمان الشريف، هاجر عفيفي، رامي الطنباري، ومروة عيد، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمود عبدالتواب، وإنتاج شركة أروما لـ تامر مرتضى.

 

أيضًا نافس مسلسل زينهم من بطولة أحمد داود على صدارة قائمة WATCH IT في الساعات الأخيرة، واحتل المركز الثاني في الترتيب بعد عرض أول حلقتين منه.

 

والعمل يمثل أول بطولة مطلقة لـ أحمد داود في الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق الممزوج بالكوميديا، ويظهر داود خلاله بشخصية طبيب شرعي يعمل في المشرحة ويحاول حل العديد من الألغاز مع تتابع الأحداث.

 

مسلسل زينهم يشارك بجانب أحمد داود في بطولته كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، هناء الشوربجي، محمد أبو داود، عماد رشاد، يارا جبران، إنجي أبو السعود، بسمة نبيل، ونورا مهدي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل.

 

تم نسخ الرابط