رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ 185 ألف جنيه .. حسن الرداد يتفوق على فراج وممدوح وأكرم حسني ويتصدر شباك التذاكر بالأمس

فراج ـ ممدوح ـ حسن
فراج ـ ممدوح ـ حسن ـ أكرم

يتصدر فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد شباك التذاكر في الأيام الأخيرة، حيث بدأ عرضه خلال الأسبوع الماضي بدور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام نهاية العام.

 

وحافظ بلوموندو على صدارة الشباك بالأمس بعدما حقق إيرادات 185 ألف جنيه وضعته في المركز الأول، واقترب بذلك من جمع مليوني جنيه بإجمالي إيراداته.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك بجانب حسن الرداد في بطولته هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

 

وحل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج في المركز الثاني بترتيب أمس، بعدما جمع إيرادات 80 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

 

 ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما تشارك بسنت شوقي بظهور خاص في الفيلم، ومن تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

 

أما في المركز الثالث فجاء فيلم وش في وش لـ محمد ممدوح، والذي حصد بالأمس إيرادات 74 ألف جنيه، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

 

والفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، أنوشكا، وسامي مغاوري، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

واحتل فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني المركز الرابع بالأمس، بعدما حقق إيرادات 52 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي ويمثل أولى تجارب أكرم مع البطولة المطلقة في السينما.

 

العميل صفر يشارك في بطولته بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، فاطمة البنوي، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط