رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسار إجباري اسم مسلسل أحمد داش وعصام عمر رمضان 2024

عصام عمر - أحمد داش
عصام عمر - أحمد داش

تعاقد أحمد داش وعصام عمر خلال الفترة الماضية على بطولة عمل درامي جديد ينافسان به في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن العمل يحمل اسم مسار إجباري، ومن المقرر الاستقرار على باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لبدء التصوير.

 

وشارك أحمد داش في موسم رمضان 2023، بمسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، والعمل كان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، كما قدم داش أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل الصندوق، الذي دارت أحداثه في 15 حلقة وكان من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك فيه كل من هدى المفتي، كريم سرور وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور.

 

وعلى مستوى السينما، تعاقد داش مؤخرًا على المشاركة في فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام تأليف باهر دويدار وإخراج عمرو سلامة، ويشارك فيه كل من أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، ومن المفترض أن يبدأ إمام خلال الأيام القادمة تصوير العمل خاصة بعد تأجيل مسلسل كوبرا، الذي كان من المفترض أن يشارك من خلاله في السباق الرمضاني القادم 2024.

 

بينما ينتظر عصار عمر خلال الأيام القادمة عرض مسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ويشارك فيه كل من باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبواليزيد، هاجر سراج، حسن أبوالروس، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، أحمد فهمي، تامر حبيب.

 

كما شارك عصام في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تغيير جو، بطولة منة شلبي، وكان من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف، وضم العمل في بطولته عدد كبير من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط