رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دلال عبدالعزيز تدخل قائمة الأكثر مشاهدة على watch it بفيلمي قلب أمه وخير وبركة

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

في ظل المنافسة الشرسة القائمة بين النجوم على تصدر أعمالهم كأعلى مشاهدة استطاعت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز أن تدخل قائمة top 10 على منصة watch it، حيث لا تزال أعمالها هي المفضلة لدى الجمهور حتى الآن.

 

 وقد استطاعت دلال أن تدخل القائمة من خلال فيلمي قلب أمه وخير وبركة، حيث احتل فيلم خير وبركة المركز الثامن في القائمة بينما احتل فيلم قلب أمه المركز العاشر.

 

وفيلم خير وبركة من إنتاج عام 2017، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شقيقان يجسد شخصيتهما علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، ويبحثان عن فرصة عمل وفي إطار سعيهم تواجههما العديد من المشكلات والمواقف الكوميدية، حيث يعملان بعدة مهن لا يعلمان عنها شيئًا، وخلال الأحداث تجسد دلال عبدالعزيز شخصية والدتهما، والتي تدعى فرحانة، ويشاركهم البطولة عدد من النجوم منهم سيد رجب، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمد ثروت، مي سليم، تارا عماد، والفيلم من تأليف جورج عزمي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

أما فيلم قلب أمه فمن إنتاج عام 2018، وتدور أحداثه كذلك في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يدعى مجدي تختوخ، يجسد دوره شيكو، يدخل في مشاجرة، ويصاب، ومن ثم يحتاج لنقل قلب، ويتزامن الحادث مع وفاة والدة الشاب يونس التي تجسد دورها دلال عبدالعزيز،  فيلجأ الأطباء إلى نقل قلبها لمجدي تختوخ، ومن ثم يذهب إلى يونس لقتله، لكن يفاجأ بأنه يمتلك تجاهه مشاعر الأم.

 

 

تم نسخ الرابط