رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جميل برسوم : أنا السبب في دخول كريم عبدالعزيز التمثيل وياسمين صبري مش موهوبة وحنان مطاوع من أهم فنانات مصر

جميل برسوم ـ ياسمين
جميل برسوم ـ ياسمين صبري ـ كريم عبدالعزيز ـ حنان مطاوع

كشف جميل برسوم عن كواليس في مسيرته الفنية، كما أبدى آرائه حول عدد من النجوم، وذلك خلال لقائه ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

 

وقال برسوم : التحقت في البداية بالمعهد العالي الزراعي قبل التمثيل، ولكني لم أستمر فيه، وكان والدي وشقيقي مهندسين زراعيين، ولكني بعدها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية لحبي في التمثيل.

 

وواصل : ليس كل من تخرج من معهد التمثيل أصبح نجمًا، لأن المعهد لا يُعلم أحد ولكن صاحب الموهبة هو من يستمر، وعلى سبيل المثال كريم عبدالعزيز درس الإخراج في معهد السينما حتى يصبح مخرجًا مثل والده، ولكني أنا من جعلته يدخل مجال التمثيل عندما أرسلته للمخرج شريف عرفة من أجل المشاركة في فيلم اضحك الصورة تطلع حلوة وبالفعل نجح في دوره واستمر في التمثيل.

 

وأكمل : أيضًا الزعيم عادل إمام لم يلتحق بالمعهد العالي للتمثيل، لكنه يمتلك موهبة من الله، وبالفعل هو يستحق ما وصل إليه بسبب موهبته وهو بالتأكيد نجم نجوم الوطن العربي.

 

أما عن ياسمين صبري، تابع : مش موهوبة وجمالها غالب على موهبتها، وهذا الجمال سلاح ذو حدين لأني بعد ما أشبع منك كحلاوة عاوز أشوف منك موهبة، فالخطورة تكمن هنا.

 

واختتم جميل برسوم حديثه كاشفًا عن أبناء جيله من النجوم : تواجدت في زمن ملئ بالنجوم الكبار، وكان زملائي محمود الجندي وعبد العزيز مخيون وكرم مطاوع الذي كان من أعظم مخرجين وممثلين مصر، وترك في النهاية لنا ذكرى رائعة وهي ابنته حنان مطاوع التي أراها من  أهم 3 ممثلات في مصر.

 

 

تم نسخ الرابط