رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الملاكم العالمي تايسون فيوري يشارك في ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز

تايسون فيوري - أحمد
تايسون فيوري - أحمد عز

انطلق تصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، بالعاصمة السعودية الرياض، منذ أيام قليلة، بحضور جميع أبطال العمل، وعلم خبر أبيض أن الملاكم العالمي تايسون فيوري يشارك في بطولة الفيلم بجوار أحمد عز، ويظهر بشخصيته الحقيقية في الأحداث، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

الجدير بالذكر أن تايسون فيوري، بطل العالم للوزن الثقيل شارك في افتتاح موسم الرياض 2023، في منازلة مثيرة مع فرانسيس أنجانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل، وحصل فيوري على حزام موسم الرياض بعد تغلبه على أنجانو.

 

ويعد تايسون فيوري أحد أشهر الملاكمين في العالم، وهو من مواليد مدينة مانشستر الإنجليزية، ويلعب ضمن فئة الوزن الثقيل، وفاز بعدة بطولات أهمهما بطولة رابطة الملاكمة العالمية، وبطولة الاتحاد الدولي للملاكمة، إضافة إلى بطولة المجلس العالمي للملاكمة، ولم يعرف تايسون فيوري طعم الخسارة على الإطلاق في نزالات الملاكمة التي خاضها، حيث شارك بـ 34 نزالًا خلال مسيرته الطويلة، حقق خلالها 33 انتصارًا مع تعادل واحد، وفاز خلال 24 نزالًا بالضربة القاضية الفنية.

 

وتوج فيوري بلقب المجلس العالمي للملاكمة للوزن الثقيل للمرة الأولى في مسيرته عام 2015، حين فاز على الملاكم الأوكراني المعروف فلاديمير كليتشكو، كما فاز من جديد بلقب المجلس العالمي للوزن الثقيل للمرة الثانية عام 2020، بعد التفوق عى الأمريكي ديونتاي وايلدر.

 

يذكر أن فيلم ولاد رزق 2 عُرض في 2019، ويحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه، وقدم بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

 

تم نسخ الرابط