رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سرحان يحتفل بزفافه على بسمة داود بمسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين

عثد قران هاني سرحان
عثد قران هاني سرحان وبسمة داود

احتفل السيناريست هاني سرحان، منذ قليل، بعقد قرانه على بسمة داود، بمسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين بجانب عدد من نجوم الفن والإعلام.

 

وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور عقد القران منهم فتحي عبدالوهاب، والسيناريست باهر دويدار، دياب، هاجر الإبياري، خالد سليم.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هانى سرحان مسلسل حرب، في رمضان 2023، بطولة أحمد السقا، ومحمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، ومحمود البزاوي، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وفي نفس العام أيضًا قدم سرحان مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة ومى عز الدين، وإخراج حسين المنباوى.

 

وكانت بداية انطلاق بسمة داود في عالم الفن من خلال مسلسل ملوك الجدعنة، عام 2021، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وكان آخر أعمال بسمة مسلسل إيجار قديم، الذي قام ببطولته شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، أسامة عبدالله، وعلاء زينهم، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، بجانب مشاركتها في مسلسل حكايات جروب الدفعة، والذي تعاونت خلاله مع عدد كبير من النجوم.  

 

 

تم نسخ الرابط