رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داود يطرح البرومو الرسمي لمسلسل زينهم ويعلن عرضه قريبًا على قناة ON

أحمد داود
أحمد داود

نشر أحمد داود بوستر وبرومو مسلسه الجديد زينهم، الذي يواصل تصويره في الفترة الحالية، ومن المقرر عرضه قريبًا على شاشة ON ومنصة WATCH IT.

 

وظهر أحمد داود في برومو المسلسل، الذي نشره عبر حسابه بموقع فيس بوك، بشخصية الطبيب الشرعي الذي يحل مجموعة ألغاز لعدد من قضايا القتل بعد تشريح الجثث، كما ظهر كريم قاسم بشخصية طبيب شرعي يعمل مع أحمد داود لكنه يخاف من الجثث.

 

 

أيضًا طرح داود بوستر المسلسل، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : قريبًا، مسلسل زينهم على قناة On ومنصة Watch it.

 

 

ومسلسل زينهم مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد داود، سلمى أبوضيف، كريم قاسم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيي إسماعيل، ويُعرض في موسم الـ off season.

 

وعرض فيلم يوم 13 في السينمات، خلال الفترة الماضية، من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين،  أروى جودة، جيهان خليل، ومحمد الصاوي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

 

كما بدأ مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، ماجد الكدواني، سيد رجب، وباسم سمرة، ومن تأليف صلاج الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

 

تم نسخ الرابط