رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العتاولة والمعلم والأفوكاتو .. ألقاب النجوم في موسم رمضان 2024

مي عمر - أحمد السقا
مي عمر - أحمد السقا - طارق لطفي - مصطفي شعبان

يواصل عدد من النجوم استعدادتهم للموسم الرمضاني المقبل 2024، واختار بعضهم أسماءًا لمسلسلاتهم تمثل ألقابًا لهم متعلقة بطبيعة الشخصيات التي يقدمونها. 

 

ويقدم أحمد السقا مسلسله الجديد في رمضان القادم بعنوان العتاولة، ويشاركه في بطولته زينة، طارق لطفي الذي يجسد شخصية شقيقه بالأحداث، ويظهران خارجين عن القانون، كما يلعب باسم سمرة دور شرير في المسلسل، لذلك اختار صناعه اسم العتاولة، للتعبير عن الصراعات التي يدخل بها الأبطال.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، يشارك به مي كساب، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، وحنان يوسف، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أيضًا اختار مصطفى شعبان اسم المعلم لمسلسله الرمضاني المقبل، وذلك نظرًا لتجسيده شخصية تاجر سمك ضمن الأحداث على طريقة أحمد زكي في فيلم شادر السمك الذي عُرض في 1986.

 

وتدور أحداث المعلم في إطار شعبي تشويقي، وتواصل الشركة المنتجة له إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به تمهيدًا لتحديد موعد انطلاق التصوير قريبًا، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

 

كما تُلقب مي عمر بالأفوكاتو في مسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو، بسبب ظهورها بشخصية محامية ضمن الأحداث، والعمل من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وانتهت مي من تصويره منذ فترة، لتصبح أول من ينتهي من التصوير بين المسلسلات المتنافسة بالموسم القادم.

 

وتدور أحداث نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 15 حلقة، ويشارك بجانب مي في بطولته أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ومحمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط