رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم البعبع لـ أمير كرارة يكتفي بألف جنيه إيرادات بالأمس ويقترب من وداع دور العرض

أمير كرارة
أمير كرارة

خاض فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة منافسات موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، حيث بدأ عرضه بالسينمات يوم 28 يونيو الماضي.

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 1186 جنيه فقط، تذيل بها ترتيب الشباك، مما يجعله مرشحًا لمغادرة دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة، نظرًا لتراجع إيراداته في الفترة الأخيرة.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يجسد خلاله أمير كرارة شخصية المجرم سلطان الذي يسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، كما يتقابل سلطان مع الطبيبة سلمى التي قدمت شخصيتها ياسمين صبري ويتورطا في العديد من الأزمات سويًا.

 

فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أمير كرارة تحضيراته لمسلسله الجديد بيت الرفاعي، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يشارك بجانب كرارة في بطولته أحمد رزق وسيد رجب، ومن تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

 

يذكر أن أمير كرارة نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2023 بمسلسل سوق الكانتو، والذي دارت أحداث في إطار اجتماعي تاريخي شعبي، شارك في بطولته مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي، محمد عبدالعظيم، مها نصار، وثراء جبيل، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط