رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن مسرحية صوابع زينب بطولة هالة صدقي قبل انطلاق عرضها غداً في موسم الرياض

هالة صدقي
هالة صدقي

تستعد هالة صدقي لعرض مسرحية صوابع زينب، والتي تنافس من خلالها في النسخة الرابعة من موسم الرياض، الذي يقام بالمملكة العربية السعودية.

 

موعد عرضها

 

وتعرض هالة مسرحية صوابع زينب من يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر وحتى يوم 20 من نفس الشهر بموسم الرياض.

 

القصة

 

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية زينب التي تجسدها هالة صدقي، وهي أم لثلاث فتيات، يعيشن في حي شعبي، وهدفها في الحياة زواج بناتها وتأمين حياتهن بعد وفاة والدهن، ولكن تواجه زينب صعوبات مع شخصيات بناتها المختلفة، والتي من الصعب السيطرة عليهن، فتقوم بوضع خطة للسيطرة عليهن وتحقيق هدفها.

 

أبطالها

 

ويشارك في بطولة مسرحية صوابع زينب عدد من النجوم أبرزهم هالة صدقي، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، منة فضالي، جيهان الشماشرجي، مصطفى حجاج، ومن تأليف أحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام.

 

أسعار التذاكر

 

وتنوعت أسعار تذاكر مسرحية صوابع زينب بين 18 فئة، الأعلى سعرا بلغت تكلفتها 950 ريال سعودي أي ما يوازي 7800 جنيهًا مصريًا، أما الفئة الأخيرة فهي 650 ريال سعودي أي 5300 جنيهًا مصريًا.

 

المشاركة الأولى لهالة صدقي بموسم الرياض

 

وتعد هذة المسرحية، المشاركة الأولى لهالة صدقي في موسم الرياض، كما تعود من خلالها للمسرح بعد غياب أكثر من 25 عاماً، حيث كان آخر أعمالها في المسرح، مسرحية وداعًا يا بكوات، التي عرضت عام 1997.

 

ومن ناحية أخرى،  تواصل هالة في الفترة الحالية تصوير فيلم كتف قانوني، ويشاركها بطولته سيد رجب، عمرو عبدالجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، بدرية طلبة، والعمل من تأليف أحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وحققت صدقي مؤخرًا نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منه فضالي، وأحمد داش، كما شاركت في مسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني والعمل كان من إخراج خالد يوسف.

 

 

تم نسخ الرابط