رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم سكر بطولة ماجدة زكي يكتفي بـ 3 آلاف جنيه إيرادات بالأمس

ماجدة زكي
ماجدة زكي

بدأ عرض فيلم سكر من بطولة ماجدة زكي بدور العرض السينمائي خلال الشهر الماضي، ويمثل العمل عودة ماجدة إلى السينما بعد غياب 22 عامًا.

 

واكتفى الفيلم بالأمس بحصد إيرادات 3 آلاف جنيه، وضعته في المراكز الأخيرة بترتيب الشباك، وجاءت أفلام البعبع لـ أمير كرارة وبيت الروبي من بطولةكريم عبدالعزيز وأولاد حريم كريم لـ مصطفى قمر في مؤخرة الترتيب أيضًا.

 

ويأتي ذلك على الرغم من تحقيق فيلم سكر نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر السعودي، حيث نجح في تصدر الترتيب متفوقًا على الأفلام المعروضة في نفس الفترة.

 

والفيلم يعد أول تجربة سينمائية غنائية متميزة من نوعها في الشرق الأوسط، وموجه للعائلات خاصة فئة الأطفال، ومن سيناريو وحوار ورؤية وكلمات النص الغنائي لـ هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، حول سيدة شريرة تعمل مديرة ملجأ أيتام وتلعب دورها ماجدة زكي وتتعامل مع الأطفال بصرامة، فيما يظهر محمد ثروت بشخصية السائق والمساعد لـ ماجدة بالملجأ.

 

فيلم سكر من بطولة ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، حلا الترك، ريهام الشنواني، وياسمينا العبد، مع عدد من الأطفال والشباب وضيوف الشرف منهم أشرف زكي وعباس أبو الحسن وإسلام إبراهيم، والعمل مأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل لـ الأمريكية جين ويبستر.

 

يذكر أن آخر ظهور لـ ماجدة زكي في السينما قبل فيلم سكر كان في 2001 بفيلم إتفرج يا سلام، والذي شاركت في بطولته مع هاني رمزي، ماجد المصري، حنان ترك، عبير صبري، مصطفى شعبان، ويوسف داود، والعمل من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج محمد كامل القليوبي. 

 

 

تم نسخ الرابط