رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلوى خطاب ورحاب الجمل تنضمان لأبطال مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج رمضان 2024

ريهام حجاج - سلوى
ريهام حجاج - سلوى خطاب - رحاب الجمل

تواصل ريهام حجاج في الفترة الحالية مواصلة التحضيرات الخاصة بمسلسلها صدفة، والذي يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن سلوى خطاب ورحاب الجمل، انضمتا لأبطال العمل، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا.

 

مسلسل صدفة يشارك في بطولته ريهام حجاج، عصام السقا، خالد الصاوي، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لـ رحاب الجمل في دور العرض السينمائي، فيلم مستر إكس، وجسدت خلاله شخصية صديقة أحمد فهمي وتساعده في عصابته التي يشكلها خلال الأحداث، والعمل يشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، ومحمود حافط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

أيضًا ظهرت رحاب ضيفة شرف في فيلم البعبع الذي يعرض حاليًا في السينمات، بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

أما سلوى خطاب، فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2023، في أكثر من عمل، الأول مسلسل وعود سخية مع حنان مطاوع، وجت سليمة مع دنيا سمير غانم، ومسلسل رمضان كريم 2 مع سيد رجب.

 

 

تم نسخ الرابط