رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين بطل مسلسل جديد بعنوان الساعة 5 والعرض رمضان 2024

آسر ياسين
آسر ياسين

شارك آسر ياسين في رمضان الماضي بمسلسل الكتيبة 101، وحقق من خلاله نجاح كبير وقت عرضه، وعلم خبر أبيض أن آسر استقر على المنافسة في رمضان 2024 بمسلسل جديد يحمل إسم الساعة 5، تعاقد عليه مؤخرًا ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.  

 

وينتظر آسر عرض فيلم شماريخ في ديسمبر المقبل، وتدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي تشويقي، ويجسد خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

 

فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

كما سيعرض له أيضًا مسلسل من قتل نادية؟، في الموسم الشتوي على منصة نتفليكس، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة وتدور أحداثه في 8 حلقات، ويشارك في بطولته آسر ياسين، صبا مبارك، شريف سلامة، محمد ثروت، شيرين رضا، محمد علاء، وركين سعد، من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

 

ويواصل آسر في الفترة الحالية تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، ويجسد خلاله شخصية خُط الصعيد الذي يدخل في صراعات عديدة مع الضابط أحمد عز.

 

والعمل يضم في بطولته بجوار أحمد عز وآسر ياسين كل من منة شلبي، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، وعصام عمر، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

 

تم نسخ الرابط