رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يومين تصوير في دمياط وينتهي محمد فراج من مسلسل بطن الحوت والعرض على شاهد

محمد فراج
محمد فراج

يواصل محمد فراج تصوير المشاهد الآخيرة من مسلسل بطن الحوت، وعلم خبر أبيض أنه لم يتبق لـ فراج إلا يومين تصوير في دمياط وينتهي من العمل بشكل نهائي، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

 

ومسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

ويظهر محمد فراج خلال الأحداث بشخصية رجل يعمل في صناعة الفخار، كما يضطر للتعاون مع الجماعات السلفية، ويظهر باسم سمرة بشخصية شقيقة، أما يوسف عثمان فيظهر بشخصية شيخ سلفي، ومفاجأة العمل ظهور تامر حبيب كضيف شرف بشخصية تاجر مخدرات، نفس الأمر بالنسبة لـ أسماء أبواليزيد التي يجمعها قصة حب مع فراج.

 

والعمل يتناول العديد من الملفات الشائكة منها صراع قابيل وهابيل ولكن بشكل معاصر، كما سيكون هناك ظهور كبير لشيوخ السلفية في مصر، إلى جانب تسليط الضوء على تجارة المخدارت.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حالياً لمحمد فراج في السينما، فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، تأليف وإخراج عمر هلال، وشارك في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، طه دسوقي، حجاج عبدالعظيم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن التي يقدمها فراج وهو فرد أمن، يسعى للسفر إلى الخارج من أجل تحقيق أحلامه.

 

 

تم نسخ الرابط