رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ 4 أفلام في السينما .. بيومي فؤاد يحصد 315 ألف جنيه إيرادات بالأمس

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يرتبط بيومي فؤاد بأكثر من فيلم خلال الفترة الحالية، ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض، وذلك بالتزامن مع عرض 4 أفلام له دفعة واحدة حاليًا بدور العرض السينمائي.

 

وحصد بيومي بالأمس 315 ألف جنيه في إجمالي إيرادات أفلامه، منها ڤوي ڤوي ڤوي الذي يشارك في بطولته مع محمد فراج، وتصدر الفيلم الشباك بعدما حقق بالأمس 118 ألف جنيه إيرادات.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، وحنان يوسف، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

 

أيضًا يشارك بيومي فؤاد في فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، والذي جمع بالأمس إيرادات 69 ألف جنيه وضعته في المركز الثاني بترتيب الشباك.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، ومحمد شاهين، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

وحل فيلم العميل صفر في المركز الثالث بترتيب أمس بإيرادات 64 ألف جنيه، والعمل يشارك بيومي فؤاد في بطولته مع أكرم حسني الذي يقدم أولى بطولاته المطلقة به.

 

العميل صفر من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

أما الفيلم الرابع لـ بيومي هو الخميس اللي جاي الذي يقدم بطولته عمرو عبدالجليل، وحقق العمل بالأمس إيرادات 63 ألف جنيه، وضعته في المركز الرابع بترتيب شباك التذاكر.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يشارك به عمرو عبدالجليل، مي كساب، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، وليلى عز العرب، ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

 

 

تم نسخ الرابط