رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم بولوموندو بطولة حسن الرداد بعد طرح البوستر الرسمي

حسن الرداد
حسن الرداد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد البوستر الرسمي للعمل، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية تميم بلوموندو التي يقدمها حسن الرداد، وهو صاحب شركة عقارات، لكنه شاب طائش ويحب الحياة والمرح ويدخل في صراعات كوميدية عديدة مع تتابع الأحداث، فيما تقدم هاجر أحمد دور زوجته.

 

ويناقش العمل معاناة الشباب بعد الزواج ورغبتهم مرة أخرى في العودة لحياة العزوبية، وذلك من خلال رحلة البطل الذي يقابل نماذج مختلفة من الثنائيات ويجد بها اختلافات في الطبقات والأعمار السنية مما ينعكس على علاقته بزوجته.

 

فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وميرنا نور الدين ، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد حسن الرداد للوقوف على خشبة المسرح مع زوجته إيمي سمير غانم من خلال مسرحية التلفزيون، المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي 2023.

 

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان فيلم تحت تهديد السلاح، الذي عُرض في نوفمبر من العام الماضي بدور العرض السينمائي، ودارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، وشاركه في بطولته مي عمر، عمرو عبدالجليل، شيرين رضا، بيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

كما نافس الرداد في موسم رمضان 2022 بمسلسل بابلو، وشارك به أروى جودة، مصطفى فهمي، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمود حجازي، رشوان توفيق، ساندى علي، أمينة مغربي، وغفران محمد، وكان من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

تم نسخ الرابط