رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيدالحب المصري .. قصة حب وهيبتا .. أفلام رومانسية ينتظر الجمهور أجزائها الثانية قريبًا

ماجد الكدواني ـ هنا
ماجد الكدواني ـ هنا وحاتم

حققت مجموعة من الأفلام الرومانسية نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، حتى أنها مازالت تجذب الجمهور للمشاهدة مرة ثانية، وهو الأمر الذي دفع صناعها للإعلان عن التحضير لأجزاء جديدة منها.

 

ومن ضمن هذه الأعمال، فيلم هيبتا، الذي عرض عام 2006، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا، وبلغت إجمالي إيراداته 27 مليون جنيه، وهو الأمر الذي دفع صناعها للإعلان خلال الفترة الماضية عن بداية التحضير لجزء ثان من العمل.

 

حيث سبق وقال المخرج هادي الباجوري لـ كاميرا خبر أبيض، إنه يعكف حالياً على التجهيز لأفضل سيناريو  للفيلم، ليبدأ تصويره بعد الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، بطولة هند صبري وظافر العابدين.

 

وشارك في بطولة فيلم هيبتا عدد من النجوم، أبرزهم ماجد الكدواني، عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد داود، نيللي كريم، دينا الشربيني، أحمد داش، جميلة عوض، شيرين رضا، أحمد بدير، سلوى محمد علي، أنوشكا، من تأليف محمد صادق، وإخراج هادي الباجوري.

 

أيضًا فيلم قصة حب، الذي عُرض عام 2019، وهو من الأفلام الرومانسية التي نالت إعجاب الجمهور، وحقق إيرادات بلغت 11 مليون جنيه، وخلال الفترة الماضية، أعلنت هنا الزاهد، عبر حسابها على انستجرام، تقديم جزء ثاني من الفيلم، ونشرت صورة جمعتها بـ أحمد حاتم والمخرج عثمان أبو لبن والمؤلفة أماني التونسي، وعلقت قائلة : قصة حب 2.. قريبًا.

 

وشارك في بطولة فيلم قصة حب كل من أحمد حاتم، هنا الزاهد، علا رشدي، ياسر الطوبجي، حنان سليمان، فرح يوسف، فراس سعيد، مؤمن نور، من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

تم نسخ الرابط