رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. ڤوي ڤوي ڤوي يتصدر والخميس اللي جاي يلاحقه والبعبع يحقق 15 ألف جنيه

عمرو عبدالجليل ـ
عمرو عبدالجليل ـ محمد فراج ـ أمير كرارة

واصل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج تقدمه في شباك التذاكر، حيث تصدر الترتيب هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 127 ألف جنيه، ليصل إلى مليون و569 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، تشارك في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، وحنان يوسف، ومن تأليف وإخراج عمر هلال. 

 

وحل فيلم الخميس اللي جاي من بطولة عمرو عبدالجليل في المركز الثاني هذا الأسبوع، حيث حصد بالأمس إيرادات 79 ألف جنيه، ليجمع خلال الأسبوع إيرادات 988 ألف جنيه.

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، يضم مي كساب، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، ومحمد طعيمة، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح. 

 

أما فيلم وش في وش لـ محمد ممدوح، فاحتل المركز الثالث في ترتيب الشباك، بإيرادات 82 ألف جنيه حققها بالأمس، ليصل إلى 860 ألف جنيه إيرادات أسبوعية.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تشارك في بطولته أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، وأنوشكا، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

وجاء فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني في المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 65 ألف جنيه، ليجمع بذلك 746 ألف جنيه بإيراده الأسبوعي.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، ومصطفى غريب، ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

وواصل فيلم البعبع لـ أمير كرارة تراجعه في ترتيب الشباك، حيث حل في المركز الأخير هذا الأسبوع، بعدما حصد أمس 1880 جنيه فقط، ليكتفي بـ 15 ألف جنيه خلال الأسبوع.

 

البعبع يدور في إطار أكشن كوميدي، تشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

تم نسخ الرابط