رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عملين فقط .. متي اجتمع أحمد السقا وطارق لطفي قبل مسلسل العتاولة رمضان 2024؟

أحمد السقا - طارق
أحمد السقا - طارق لطفي

يستعد أحمد السقا وطارق لطفي لبدء تصوير مسلسل العتاولة، الذي من المقرر أن ينافسا من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

 

مسلسل العتاولة ليس العمل الأول الذي يجمع بين السقا وطارق لطفي، حيث سبق وشاركا سويًا في عملين، الأول فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي عُرض عام 1998، وظهرا بدور صديقين في الأحداث. وشاركهما بطولة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية كل من محمد هنيدي، منى زكي، هاني رمزي، غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، هشام المليجي، سهام جلال، أميرة فتحي، محمد يوسف، وآخرين، ومن تأليف مدحت العدل ومن إخراج سعيد حامد.

 

أيضًا تعاونا سويًا بعدها في فيلم عن العشق والهوى، الذي عرض عام 2006، وجسدا خلاله شخصيتي شقيقين، وشاركهما بطولة العمل كل من منى زكي، غادة عبدالرازق، منة شلبي، خالد صالح، بشرى، من تأليف تامر حبيب، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا خلال الفترة المقبلة، عرض مسلسل جولة أخيرة، على منصة أمازون، بطولة أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، ويجسد السقا خلاله شخصية تدعى يحيى، وهو لاعب رياضة MMA معتزل، لكنه يقرر العودة لممارسة اللعبة بعد سن الأربعين.

 

أما طارق لطفي، فيواصل تصوير مشاهده في فيلم السيستم، بطولة أحمد الفيشاوي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط