رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج متدين وأسماء أبو اليزيد بالحجاب .. هكذا يظهر أبطال مسلسل بطن الحوت والعرض قريبًا

باسم ـ أسماء ـ فراج
باسم ـ أسماء ـ فراج ـ بسمة ـ سماح

نشرت منصة شاهد صور جديدة من كواليس مسلسل بطن الحوت، المقرر عرضه قريبًا على المنصة، بعد خروجه من الموسم الرمضاني الماضي 2023.

 

وظهر في الصور التي نشرتها المنصة عبر انستجرام، كل من محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، وبسمة.

 

وظهرت أسماء أبو اليزيد وبسمة وسماح أنور في الصور، يرتدين الحجاب، بيمنا ظهر محمد فراج بذقن طويلة.

 

 

 

وعلقت منصة شاهد عبر منشورها : كل الظروف بتضغط على ضياء أنه يدخل في سكة ماكنش عايز يمشي فيها أبدا، انتظروا مسلسل بطن الحوت قريباً.

 

ومسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

ويتناول المسلسل العديد من الملفات الشائكة، منها صراع قابيل وهابيل ولكن بشكل معاصر، كما سيكون هناك ظهور كبير لشيوخ السلفية في مصر، إلى جانب تسليط الضوء على تجارة المخدارت.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حالياً لمحمد فراج في السينما، فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، تأليف وإخراج عمر هلال، وشارك في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، طه دسوقي، حجاج عبدالعظيم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن التي يقدمها فراج وهو فرد أمن، يسعى للسفر إلى الخارج من أجل تحقيق أحلامه.

 

كما تعاقد فراج مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان كتالوج، إخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر عرضه على منصة Netflix.

 

 

تم نسخ الرابط