رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

البعبع وأولاد حريم كريم مهددان بالسحب من دور العرض بعد تراجع الإيرادات

مصطفي قمر - أمير
مصطفي قمر - أمير كرارة

حققت بعض الأفلام إيرادات ضعيفة في دور العرض السينمائي، خلال الأيام الأخيرة، وهو ما جعلها مهددة بالسحب من السينمات خلال الأيام المقبلة، منها فيلم البعبع، الذي حقق أمس الإثنين إيرادات بلغت ألفين و637 جنيهًا.

 

وفيلم البعبع يشارك في بطولته أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي.

 

أيضًا حقق فيلم أولاد حريم كريم، أمس الإثنين، إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر، مما جعله مهدد بالسحب، وحقق أمس 3 آلاف و112 جنيهًا، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية.

 

ويشارك في بطولة أولاد حريم كريم، مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر ريهام عبدالغفور ضيف شرف بمشهد واحد، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

وينافس في دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، عدد كبير من الأفلام مثل وش في وش، العميل صفر، ڤوي ڤوي ڤوي، دولارات دولارات، ع الزيرو، بيت الروبي، أولاد حريم كريم، مرعي البريمو، والتي تضم في بطولتها عدد كبير من نجوم الصف الأول.

 

 

تم نسخ الرابط