رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز وياسر جلال والعوضي وكرارة وآسر ياسين وعصام السقا يزورون سيناء بحضور رئيس الوزراء

كريم عبدالعزيز وياسر
كريم عبدالعزيز وياسر جلال والعوضي وكرارة وآسر ياسين يزورون س

حرص عدد من الفنانين على حضور مؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والذي أقيم بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، بمشاركة عدد من الإعلاميين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وأعضاء من مجلس النواب.

 

وكان من بين الحاضرين كريم عبد العزيز، وأحمد العوضي، وياسر جلال، وأمير كرارة، آسر ياسين، عصام السقا، بالإضافة لتواجد وفد وزاري رفيع المستوى.

 

وتأتي زيارة رئيس مجلس الوزراء إلى شمال سيناء، لوضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية التي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنفيذها في محافظة شمال سيناء.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير مسلسل الحشاشين،  المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، بعدما كان من المفترض عرضه في رمضان الماضي 2023، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه قريبًا.

 

أما آسر ياسين، فيواصل تصوير فيلم فرقة الموت، الذي يجسد خلاله شخصية خُط الصعيد، ويشاركه بطولته أحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، وخالد كمال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

ويواصل ياسر جلال في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل ألف ليلة وليلة، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بينما يحضر أحمد العوضي لمسلسل حق عرب، الذي يعرض في رمضان المقبل 2024، أما أمير كرارة فيعرض له في السينمات حاليًا فيلم البعبع وتشاركه بطولته ياسمين صبري.

 

 

تم نسخ الرابط