رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مروان خوري : لست متديناً وأعيش الطقوس الإسلامية مع زوجتي في المنزل وهي تذهب معي للكنيسة

مروان خوري وزوجته
مروان خوري وزوجته

كشف مروان خوري عن الطقوس الدينية التي يعيشها مع زوجته ندى رمال، على الرغم من اختلاف ديانتهما، وذلك خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج زمن، الذي يُعرض على قناة LBCI اللبنانية.

 

وقال خوري : أنا لست متدينًا، ولكني مؤمن جدًا ومسيحي إيماني منفتح، لذلك ليس لدي في البيت عقدة أن زوجتي مسلمة، وساعدتني البيئة التي كانت تعيش فيها، على التأقلم معها والزواج منها في البداية، حيث يعيش أهلها وأشقائها في الخارج ومتزوجين من مسيحيات أجانب.

 

وواصل : أنا أعيش الطقوس الإسلامية مع زوجتي وأكون سعيدًا في شهر رمضان، ولا أصوم وقتها ولكني أفطر معهم، وأستمتع بهذه الطقوس، ونفس الأمر بالنسبة لزوجتي التي تذهب معي إلى الكنيسة لكن من دون أن تغير دينها، حيث تحب الذهاب إلى الأماكن والمعابد الروحانية وتشعر فيها بالراحة، لأنه في النهاية الإنسان واحد وإحساسه واحد.

 

أما عن غيرة زوجته عليه بسبب شهرته، اختتم مروان : هي تغار في بعض الأحيان علي ولكن ليس على كل شيء، ولا تسألني مع من أتحدث أو أين ذهبت ؟، لكن على سبيل المثال إذا كنا في مكان ما ونظرت لأي فتاة تسألني لماذا نظرت لها هكذا ؟

 

يذكر أن ندى رمال زوجة مروان خوري من خارج الوسط الفني، وتفاجأ جمهور خوري بإعلان  زواجه منها في ديسمبر من العام الماضي 2022 في قبرص، حيث ودع مروان العزوبية في عمر 54 عامًا، كما أن فارق السن بينه وبين زوجته 13 عامًا، وكل منهما يتبع ديانة مختلفة، وكان عقد القران في سرية تامة واقتصر وقتها على حضور أصدقاء وأقارب العروسين.

 

 

تم نسخ الرابط