رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين وشريف سلامة .. صعايدة قريبًا على الشاشة

آسر ياسين ـ شريف
آسر ياسين ـ شريف سلامة

يواصل عدد من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الجديدة، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، ويجسد أكثر من نجم شخصية صعيدية في مشروعه الفني الجديد.

 

حيث يعود آسر ياسين إلى تقديم الأدوار الصعيدية بعد غياب لمدة 16 سنة، حيث شارك في فيلم الجزيرة مع أحمد السقا في 2007، فيما يجسد آسر هذا العام شخصية خُط الصعيد الذي يدخل في صراعات عديدة مع الضابط أحمد عز ضمن أحداث فيلم فرقة الموت.

 

والعمل من بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، وعصام عمر، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

أما شريف سلامة فيخوض أولى تجاربه مع الأدوار الصعيدية بمسلسل العودة، الذي يلعب خلاله دور آدم الصعيدي الذي يمتلك القدرة على توقع الأحداث، ويناقش العمل قضية تهريب الذهب.

 

مسلسل العودة يشارك بجانب شريف سلامة في بطولته كل من تارا عماد، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

كذلك بدأ أحمد مكي مؤخرًا تصوير الجزء الثامن من مسلسل الكبير، الذي يخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويستمر مكي خلاله في تقديم شخصيته الكبير أوي الصعيدي الذي يعيش في قرية المزاريطة.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله أحمد مكي 3 شخصيات لأشقاء هم الكبير أوي وجوني وحزلقوم، ويمروا سويًا بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

يذكر أن مسلسل الكبير أوي 7 شارك بجانب مكي في بطولته محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، وضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا ونور اللبنانية وهشام ماجد، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط