رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كان يتمنى الارتباط بجينيفر أنستون .. من هو ماثيو بيري بطل مسلسل Friends الذي توفي منذ ساعات؟

ماثيو بيري ـ جينيفر
ماثيو بيري ـ جينيفر أنستون

رحل ماثيو بيري، بطل مسلسل Friends، عن عمر ناهز الـ 54 عامًا، حيث عُثر عليه منذ ساعات متوفيًا في حمام منزله بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتوقع الكثيرون أن وفاته جاءت بسبب المخدرات، لكن عندما ذهبت الشرطة لمنزله، لم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث.

 

من يكون ؟

وماثيو بيري ولد يوم 19 أغسطس عام 1969، وهو نجل الممثل الأمريكي جون بيري، بينما والدته كانت صحفية كندية عملت سكرتيرة صحفية لرئيس الوزراء الكندي بيير ترودو.

 

ودخل عالم الشهرة من خلال تقديمه الأدوار الكوميدية، ولعل أشهرها شخصية تشاندلر بينج في مسلسل Friends، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في فترة التسعينات.

 

وخلال كواليس مسلسل Friends، تسرب حب جينيفر أنستون، إحدى بطلات العمل، لقلب ماثيو، حيث شعر بحب وانجذاب تجاهها، وهو الأمر الذي كشفه في مذكراته التي حملت اسم Friends Lovers and the Big Terrible Thing، وأكد أنه كان يتمنى الارتباط بها.

 

وبحلول عام 2002، أصبح ماثيو بيري وطاقم العمل الرئيسي المكون من ستة أعضاء، يكسبون مليون دولار لكل حلقة، وحصل على ترشيح لجائزة إيمي لأفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي.

 

وعانى بيري خلال حياته مع الكحول وإدمان المخدرات، وأجرى العديد من العمليات التي وصل عددها لـ 12 عملية، بسبب تأثر الإدمان على جسده، حيث وصلت تكلفة العلاج ما يقرب من 9 مليون دولار، وفي إحدى العمليات عام 2018، أصيب بثقب في الجهاز الهضمي، أثناء إقامته في المستشفى، وكاد أن يموت بعد انفجار القولون بسبب تعاطي الأفيون. 

 

 

تم نسخ الرابط