رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات أمس .. ڤوي ڤوي ڤوي يتصدر بـ 360 ألف وبيت الروبي يحقق 13 ألف جنيه

محمد فراج - كريم
محمد فراج - كريم عبدالعزيز

حافظ فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة محمد فراج على صدارة شباك التذاكر، حيث يحتل العمل المركز الأول منذ طرحه بدور العرض السينمائي في سبتمبر الماضي.

 

وحقق الفيلم أمس إيرادات 360 ألف جنيه، وضعته في الصدارة متفوقًا على أكثر من فيلم منهم الخميس اللي جاي لـ عمرو عبدالجليل، ووش في وش من بطولة محمد ممدوح، والعميل صفر لـ أكرم حسني.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي إنسانسي، يجسد خلاله محمد فراج شخصية حسن فرد الأمن، الذي يطمح في السفر إلى أوروبا، مما يدفعه للنصب عن طريق التظاهر بالعمى من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم للأندية في إحدى الدول الأوروبية.

 

ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، ولبنى ونس، فيما تشارك بسنت شوقي بظهور خاص في الفيلم، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

 

وجاء فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز في المراكز الأخيرة، حيث يشهد العمل تراجعًا في أرقام إيراداته بالشباك في الفترة الأخيرة نظرًا لبداية عرضه قبل أكثر من 4 أشهر ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

 

وحقق بيت الروبي أمس إيرادات وصلت لـ 13 ألف جنيه، وتفوق بذلك على فيلمي أولاد حريم كريم لـ مصطفى قمر، والبعبع من بطولة أمير كرارة.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويلعب خلاله كريم عبدالعزيز شخصية الأستاذ الجامعي إبراهيم الروبي، ويتحول إلى إنفلونسر شهير مع تتابع الأحداث، فيما تظهر نور اللبنانية بدور زوجته إيمان الروبي، ويقدم كريم محمود عبدالعزيز شخصية شقيقه إيهاب الروبي. 

 

بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن وشريف دسوقي ومصطفى أبو سريع والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط