رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد هجومها على مراسلة CNN وتصدرها التريند .. رحمة زين ضيفة بيرس مورجان الآن

رحمة زين
رحمة زين

أطلت رحمة زين، مديرة مجلة Scoop Empire، منذ قليل، ضيفة على في برنامج Uncensored، الذي يقدمه الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، وذلك بعدما تصدرت التريند طوال الأسبوع الماضي على مختلف وسائل الإعلام الغربية، والتي اتهمتها بعدم الحيادية، بعد حديثها مع كلاريسا وارد مراسلة الـ CNN.

 

وكانت قد لقنت رحمة زين، درس قاسي لـ وارد مراسلة CNN، من أمام بوابة معبر رفح من الجانب المصري، والتي ظهرت في مقطع فيديو وهي تتلقي تعليمات من المخرج لتمثل إصابتها بالذعر أثناء تغطية الأحداث الدائرة في محيط قطاع غـ زة، فى الأيام الأولى من طوفـ ان الأقـ صى.

 

وانتشر فيديو رحمة بشكل كبير عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، في جميع أنحاء الوطن العربي للإشادة بردها القوي ودفاعها عن القضية الفلسطينية وفضح التغطية المفبركة التي تلعبها معظم الفضائيات الغربية في دعم وتبرير اعتداءات جيش الاحتـ لال الإسـ رائيلي.

 

وقالت رحمة في حديثها معها : إنكي تمثلين حكومتك التي تدعي أنها تدعم حرية التعبير وحرية الرأي لكن أنتم تفهمون معنى الديمقراطية وفقا لما تريدون فقط وتتعاملون مع المبادئ بما يتماشي مع مصالحكم فقط، والآن نحن نري نتائج احتـ لالكم، ونشاهد تعاملكم غير الإنساني مع العرب.

 

وتابعت : لا أريدك أن تحضري كاميراتك لأتحدث، لأنكي لن تنقلي كلامي ولن يذاع لديكم، أريد أن أعرف منك كإنسانه لماذا تفعلي هذا، أنتي مشاركة في هذا القتـ ل، كيف تنامين ويدكي ملطخة بالـ دم.

يأتي هذا اللقاء، في نفس اليوم الذي أعلن فيه الإعلامي الساخر باسم يوسف عن لقائه الثاني مع بيرس مورجان، ولكن هذه المرة في الاستديو، وذلك بعدما حققت الحلقة السابقة رقماً قياسياً بأكثر من 19 مليوناً خلال أسبوع واحد، كأكثر حلقات مورجان مشاهدة.

 

 

تم نسخ الرابط