رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شنودة ضيف برنامج sold out يوم 6 نوفمبر المقبل على watch it

هاني شنودة
هاني شنودة

يحل الموسيقار الكبير هاني شنودة ضيفًا على برنامج Sold Out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، ويُعرض عبر منصة WATCH IT، ومن المقرر أن يدير سعد الحوار مع شنودة على مسرح تياترو أركان بالشيخ زايد يوم 6 نوفمبر المقبل ضمن حلقات الموسم الثاني من البرنامج.

 

ويكشف هاني شنودة خلال اللقاء عن كواليس في مسيرته الفنية الطويلة وعلاقته بالعديد من النجوم منهم الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير، كما يقدم عدد من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة بصحبة المايسترو محمد عثمان ومجموعة من الأصوات الشابة.

 

يذكر أن شنودة كشف منذ فترة خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم عن أسرار في بدايته منها علاقته بـ العندليب عبدالحليم حافظ، وصرح : عبدالحليم كان يجلس بجانبي خلال عزفي على الأورج، ويعزمني على الغداء ولكن كنت بزوغ منه علشان أقابل الجيرل فريند وتزوجتها في النهاية، ثم تطورت علاقتي بالعندليب وترددت على بيته وكان قد جلب جهاز موسيقي حديث وعزفت عليه وأصبحت معه في حفلاته.

 

كما أوضح تعرضه لاتهام غريب وقت دراسته في الجامعة، وقال هاني : في سنة 1966 قُبض عليَّ بتهمة الانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية، حيث وجدت ضباط في الشقة ومخبرين قاموا بالقبض علي، وتم حبسي 3 أيام، ووقتها كان هناك إضراب في جامعتي القاهرة وعين شمس فضمونا كلنا على بعض. 

 

يذكر أن برنامج Sold Out حقق نجاحًا ملحوظًا وحصد نسب مشاهدة عالية في حلقات موسمه الأول، والذي استضاف خلاله محمود سعد عدد من النجوم منهم كريم عبدالعزيز ومنى زكي ومدحت صالح وأكرم حسني. 

 

وسبق وكشفت الصفحات الرسمية للبرنامج عبر السوشيال ميديا عن استضافة أحمد حلمي في الموسم الثاني منه، ومن المقرر عرض حلقته يوم 4 نوفمبر المقبل. 

 

ويكشف حلمي خلال اللقاء عن كواليس وأسرار في حياته الشخصية والفنية، منها علاقته بزوجته منى زكي وأهم المحطات في مشواره الفني وغيرها من الأمور.

 

 

تم نسخ الرابط