رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن حكاية عيشها بفرحة لـ هاني عادل وهبة مجدي قبل انطلاق عرضها اليوم

هبة مجدي وهانى عادل
هبة مجدي وهانى عادل

يبدأ اليوم الأحد، عرض أولى حلقات حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، على شاشة ON.

 

أبطالها

 

ويشارك في بطولة الحكاية عدد من النجوم أبرزهم هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، ومن إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

أحداثها

 

وطرحت قناة ON البرومو الرسمي للعمل، واتضح من خلاله أن هبة مجدي تجسد شخصية تدعى يسر وتحاول مساعدة كل من حولها لكي تكون حياتهم سعيدة، كما اتضح أن هاني عادل يعيش مجموعة من الصراعات.

 

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا حكاية ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، وشارك في بطولتها إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، فتوح أحمد، أمير شاهين، عابد عناني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

 

كما عُرض أيضًا من حكايات المسلسل، حكاية ما تيجي نشوف، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، وشارك في بطولتها هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، وراندا عبدالسلام، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

 

أما هبة مجدي، فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل المداح 3، وشاركها بطولته حماده هلال، خالد سرجان، حنان سليمان، كما يشارك العديد من ضيوف الشرف منهم خالد زكي، محمد رياض، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، لوسي، حنان سليمان، أحمد ماهر، عفاف رشاد، هلا السعيد، وأحمد كشك، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وقدم هاني عادل في رمضان الماضي 2023، مسلسل جميلة، وشارك في بطولته ريهام حجاج، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، سوسن بدر، ريم سامي، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط