رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة ممدوح وافي فى ذكراه : لا أمانع تقديم سيرته الذاتية وماجد الكدواني الأنسب لتجسيد شخصيته

ياسمين ـ ممدوح وافي
ياسمين ـ ممدوح وافي ـ ماجد الكدواني

كشفت ياسمين وافي، ابنة ممدوح وافي، موقف العائلة من تجسيد السيرة الذاتية لوالدها في عمل فني، ومن الفنانين الأنسب لهذا الدور، وذلك تزامنًا مع ذكرى وفاته التي تحل اليوم 17 أكتوبر، حيث رحل في مثل هذا اليوم عام 2004.

 

وقالت ياسمين في تصريح لـ خبر أبيض: لا أمانع تقديم السيرة الذاتية لوالدي في عمل فني، ولكني أفضل حينها أن يكون كاتبها واحد من المعاصرين لوالدي، كما أرفض تناول جوانب معينة دون أخرى في حياته، حتى يظهر العمل حينها بشكل حقيقي وواقعي.

 

وتابعت : ماجد الكدواني هو الأنسب لتقديم شخصية والدي، لأنني بعدما تعاملت معه خلال تصوير مسلسل موضوع عائلي، وجدت أن شخصيته تشبه شخصية والدي كثيرًا.

 

وأضافت : بكون مبسوطة لما الناس تشوفني وتقولي إحنا بنحب أدوار والدك، ومن أكثر الأدوار اللي الناس بتحبها له، دوره في مسلسل الحاج متولي ومسلسل عائلة ونيس.

 

كما كشفت تفاصيل تحضيره لشخصية زاهر في عائلة الحاج متولي، قائلة : ذهب خصيصًا لـ لبنان حتى يشتري الملابس والبدل التي ظهر بها وكانت غالية للغاية وعلى الموضة، وذلك لكي تكون شخصيته في المسلسل مقنعة للجمهور.

 

وأشارت إلى أن هناك عدد من الفنانين على تواصل معها من وقت لآخر، منهم محمود حميدة، صلاح عبدالله، مضيفة أن سعاد نصر كانت تسأل عليهم بشكل دائم حتى وفاتها.

 

 

تم نسخ الرابط