رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ 4 أفلام في السينما .. بيومي فؤاد يحصد 440 ألف جنيه إيرادات بالأمس

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يعيش بيومي فؤاد حالة من النشاط السينمائي الكبير كعادته في السنوات الأخيرة، حيث يُعرض له حاليًا 4 أفلام دفعة واحدة بالسينمات، كما يواصل التحضير لأكثر من عمل آخر.

 

وحققت إجمالي الأفلام التي يشارك بها بيومي بالأمس إيرادات وصلت إلى 440 ألف جنيه، منها فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج والذي جمع إيرادات 224 ألف جنيه وضعته في صدارة ترتيب الشباك.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، يضم نيللي كريم، طه دسوقي، وأمجد الحجار، ومن تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

 

كما حقق فيلم وش في وش الذي يشارك بيومي في بطولته مع محمد ممدوح وأمينة خليل إيرادات اقتربت من 110 آلاف جنيه بالأمس احتل بها المراكز الأولى في الترتيب.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك به أحمد خالد صالح، أسماء جلال، أنوشكا، محمد شاهين، ومحمود الليثي، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

أيضًا جمع بيومي فؤاد إيرادات 102 ألف جنيه بفيلم العميل صفر الذي يقدم بطولته أكرم حسني في أولى بطولاته المطلقة بالسينما. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، وفاطمة البنوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

 

وحجز بيومي فؤاد كذلك مكانًا في مؤخرة ترتيب شباك التذاكر بفيلم مستر إكس الذي يشارك في بطولته مع أحمد فهمي وهنا الزاهد، حيث اكتفى العمل بالأمس بإيرادات 2234 جنيه.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك به أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

 

تم نسخ الرابط