رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Barbie يحصد مليار و500 مليون دولار وينافس على قائمة الأكثر تحقيقًا للإيرادات في التاريخ

مارجوت روبي
مارجوت روبي

استطاع فيلم Barbie أن يحقق خلال الفترة القليلة الأخيرة إيرادات ضخمة، حيث زادت إيراداته في أسبوع واحد فقط لما يقرب من 3 مليون دولار، وقد بلغت إيراداته في شباك التذاكر العالمي مليار و500 مليون دولار، منذ طرحه في 21 يوليو الماضي، ومن ثم أصبح ينافس على قائمة الأكثر تحقيقًا للإيرادات في التاريخ.

 

وقد توزعت هذه الإيرادات بين شباك التذاكر الأمريكي، وبلغت إيراداته 634 مليونًا و807 آلاف دولار، وبين شباك التذاكر العالمي، والذي بلغت إيراداته 803 ملايين و200 ألف دولار.

 

والعمل من إنتاج شركة Warner Bros، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي يعتمد على الخيال، إذ يتناول قصة الدمية الشهيرة باربي والتي تقدم دورها مارجوت روبي خلال الفيلم، ويتم طردها من عالم الدمى لأنها غير مثالية، ومن ثم تجد نفسها في عالم البشر التي تواجه فيه العديد من الصعوبات والمشاكل، وخلال الأحداث تدخل Barbie في قصة حب مع كين الذي يلعب دوره رايان جوسلينج.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من مارجوت روبي، رايان جوسلينج، ويل فيرل، أريانا جرينبلات، إيما ماكي، هيلين ميرين، كونور سويندلز، نيكولا كوجلان، وسيمو لو، ومن تأليف وإخراج جريتا جيروج. وسبق ونال الفيلم على إشادات واسعة من قبل نقاد عالميين، وقد تم وصفه : المضحك المذهل الذكي للغاية.

 

 

تم نسخ الرابط