رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. كيم كاردشيان تتصدر بـ 27 مليون دولار وSaw يلاحقها وThe Nun الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie شباك التذاكر الأسبوعي في هوليوود، بعدما حصد 27 مليون دولار، ليصل إلى 58 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 9 أيام عرض.

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، من بطولة كيم كاردشيان، جيمس مارسدن، كريستيان كونفيري، يارا شهيدي، وسيرينا ويليامز، ومن إخراج كال برانكر.

 

وحل فيلم Saw X في المركز الثاني في ترتيب الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 24 مليون دولار، ليحصد 38 مليون دولار خلال 9 أيام عرض.

 

والعمل يعد الجزء العاشر من سلسلة أفلام Saw الشهيرة، ويقدم بطولته مايكل بيتش، توبين بيل، سينوف ماكودي لوند، وستيفن براند، ومن إخراج كيفين جيروترت.

 

وجاء فيلم The Creator في المركز الثالث، بإيرادات 18 مليون دولار حققها هذا الأسبوع، ليجمع 38 مليون دولار بعد 9 أيام على بداية عرضه.

 

والفيلم يدور في إطار من الأكشن والحركة والمغامرة، من بطولة جون ديفيد واشنطن، أليسون جاني، جيما تشان، ورالف إنيسون، ومن إخراج جاريث إدواردز.

 

وفي المركز الرابع حل فيلم The Blind الذي حصد في إيراده الأسبوعي 6 ملايين و492 ألف دولار، ليصل إلى 8 ملايين دولار خلال 10 أيام عرض. 

 

والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي، حول نجم تليفزيون الواقع فيل روبرتسون، ومن بطولة آرون فون أندريان، أميليا إيف، ماتيو إريك وايت، وآرون دالا فيلا، ومن إخراج أندرو هايت.

 

أما فيلم الرعب  The Nun 2 فتراجع إلى المركز الأخير بعدما احتل الصدارة بالأسبوع الماضي في هوليوود، حيث جمع إيرادات 6 ملايين و400 ألف دولار، ليحصد 235 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يعد استكمالًا لأحداث الجزء الأول من الفيلم الذي عُرض في 2018، ويقدم بطولته تايسا فارميجا، ستورم ريد، آنا بوبليويل، وبوني آرونز، ومن إخراج مايكل تشافيز. 

 

 

تم نسخ الرابط