رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسنت شوقي تتعاقد على المشاركة في مسلسل العودة مع شريف سلامة وتجسد شخصية رئيس وحدة محلية

بسنت شوقي ـ شريف
بسنت شوقي ـ شريف سلامة

تعيش بسنت شوقي حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يعرض لها فيلم ڤوي ڤوي ڤوي في السينمات بالإضافة لمسلسل نصي التاني على منصة شاهد.

 

وقالت بسنت في تصريح لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العودة مع شريف سلامة، الذي نواصل تصويره حاليًا، وأقدم شخصية صعيدية خلال الأحداث وهي رئيس الوحدة المحلية.

 

ومسلسل العودة يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم شريف سلامة، تارا عماد، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

وكان المسلسل يحمل في البداية اسم كف مريم، ثم تم تغييره لـ منجم دهب، ليستقر صناعه في النهاية على اسم العودة.

 

ومن ناحية أخرى، تجسد بسنت شوقي في مسلسل نصي الثاني، شخصية مديرة بنك وتقع في حب علي ربيع، والعمل يشاركهما بطولته كل من محمود البزاوي، سلوى عثمان، ومحمد محمود، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، منهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني.

 

أما فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، فتظهر خلاله كضيفة شرف، والعمل بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف، وأمجد الحجار، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

 

 

تم نسخ الرابط