رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سكر وحسن المصري والخميس اللي جاي و5 محي الدين أبو العز .. أفلام تُعرض هذا الشهر

أفلام تعرض في أكتوبر
أفلام تعرض في أكتوبر

تُعرض حاليًا في السينمات العديد من الأفلام التي تنافس على صدارة شباك التذاكر منها ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج، والعميل صفر من بطولة أكرم حسني، ووش في وش لـ محمد ممدوح.

 

وينتظر عدد آخر من الأفلام دوره في العرض خلال شهر أكتوبر الجاري، منهم فيلم حسن المصري من بطولة أحمد حاتم، والمقرر طرحه بالسينمات يوم 4 أكتوبر.

 

حسن المصري تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويشارك بجانب حاتم في بطولته دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، ولينا صوفيا، والعمل من تأليف نورا لبيب وسمر طاهر وإخراج سمير حبشي. 

 

كما يُعرض فيلم سكر بطولة ماجدة زكي ومحمد ثروت يوم 12 أكتوبر، والعمل يدور في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، يضم ريهام الشنواني، حلا الترك، معتز هشام، وياسمينا العبد، والفيلم مأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل لـ الأمريكية جين ويبستر، من سيناريو وحوار هبة حماده وإخراج تامر المهدي.

 

أيضًا طرحت الشركة المنتجة لفيلم الخميس اللي جاي بطولة عمرو عبدالجليل البوستر الترويجي للعمل، وكشفت مؤلفته هبة الحسيني لـ خبر أبيض عن عرضه في أكتوبر أيضًا.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم مي كساب، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، ليلى عز العرب، وإيمان السيد، ومن إخراج حسن صالح. 

 

وينتظر أحمد فتحي عرض فيلمه الجديد 5 محي الدين أبو العز في أكتوبر أيضًا، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك به مصطفى أبو سريع، هاجر الشرنوبي، محمد جمعة، ونور قدري، فيما يظهر خلاله هشام ماجد ضيف شرف، والفيلم من تأليف محمد عبدالخالق وأنيس بوجواري وإخراج شادي علي.

 

 

تم نسخ الرابط