رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج : بطن الحوت دراما واقعية وأظهر بلوك جديد والعرض خارج موسم رمضان

محمد فراج
محمد فراج

يواصل محمد فراج في الفترة الحالية تصوير مسلسل بطن الحوت، وقال فراج في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل حاليًا تصوير باقي مشاهدي في مسلسل بطن الحوت، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه، والعمل دراما واقعية تشويقية، وأظهر من خلاله بلوك جديد، وسيعرض خارج الموسم الرمضاني على منصة شاهد.

 

مسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج، باسم سمرة، يوسف عثمان، بسمة، أسماء أبواليزيد، سماح أنور، هاجر سراج، ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، أمينة خليل، وغادة عادل.

 

وعلى مستوى السينما، يعرض له حاليًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه بدور العرض، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، وشارك فيه كل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف، وأمجد الحجار، ومن تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

 

كما ينتظر فراج خلال الفترة القادمة عرض فيلم أهل الكهف، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، والعمل من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، أحمد عيد، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة. 

 

 

تم نسخ الرابط