رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم سكر بطولة ماجدة زكي قبل عرضه في أكتوبر المقبل

ماجدة زكي
ماجدة زكي

أعلنت mbc وشركة أروما ستوديوز عرض الفيلم الاستعراضي سكر، بطولة ماجدة زكي، في دور العرض السينمائي يوم 12 أكتوبر المقبل.

 

أبطاله

فيلم سكر يشارك في بطولته ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، ريهام الشنواني، وعدد من الأطفال، وهو سيناريو وحوار الكويتية هبة حمادة، وإخراج تامر مهدي.

 

والعمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، التي تحمل اسم Daddy Longs Legs، الشهيرة بـ صاحب الظل الطويل، وينتمي لنوعية الأعمال الاستعراضية الموسيقية الكوميدية.

 

أحداثه

وتجسد ماجدة زكي خلال الأحداث شخصية مديرة ملجأ أيتام شريرة، أما محمد ثروت فيجسد دور سائق ويقوم بالعديد من المهام في الملجأ.

 

وتدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال الذين يعيشون في دار للأيتام، ويتعاونون معًا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة.

 

وتم الإعلان عن العمل في البداية على كونه مسلسل مكون من 8 حلقات وكان يحمل اسم صاحب الظل الطويل، لكن صناعه استقروا على اسم سكر كإسم نهائي للعمل وعرضه في شكل فيلم.

 

ويعد فيلم سكر هو أول انتاجات أروما استديوز السينمائية، ويتضمن العديد من التقنيات الجديدة سواء كغنائية أو موسيقية ومشاهد الجرافيك التي نفذت بأعلى تقنية، ليعد العمل الأول من نوعه في المنطقة الموجه للعائلة، والأول من سلسلة الأعمال التي تحمل اسم سكر.  

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال ماجدة زكي، مسلسل هجمة مرتدة، بطولة أحمد عز، والذي عُرض ضمن منافسات الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم هند صبري، صلاح عبدالله، هشام سليم، ندى موسى، وخالد أنور، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

 

تم نسخ الرابط