رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيق أنغام بعد بوست التعافي من المخدرات : أهلى واكلين حقى ومش هسكت

أنغام - خالد سليمان
أنغام - خالد سليمان

خرج الموسيقار خالد سليمان، شقيق المطربة أنغام، عن صمته وأعلن غضبه واستيائه من أسرته، بسبب عدم حصوله على حقه مؤكدًا أنه يمتلك دليل قتلهم شقيقته غنوة، وذلك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.

 

وكتب خالد قائلًا : أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجدة بتشحت من الناس وبتبتزنا بحجة أحمد وياسين، ماجدة السبب في موت غنوة وعندي الدليل القاطع، أسكت؟.

 

 

وتابع : أقسمً بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني، مفيش عنف، بس فيه قسوة للآخر، تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوة بالظلم وبتقتلوا ياسين بالبطئ، ده انتوا عالم كفرة، واختتم : لو ضاع مستقبلي برضو مش هسكت، تحبسوني أو تسقعوني برضو مش هسكت، هسكت لما تقتلوني، لآخر نفس مش هسكت.. غالب ومغلوب.

 

وفي سياق أخر احتفل خالد بمرور 9 سنوات على تعافيه من الإدمان، وكتب عبر حسابه على فيس بوك منذ أيام قليلة : اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطل غير عادي مع اقتراب مرور 9 سنوات امتناع وتعافي من إدمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنة معاناة مع مرض الإدمان وفخور جدًا بنفسي بكل شرف وعزة نفس .. اللهم ديمها نعمة واحفظها من الزوال.

 

 

وكان قد أكد خالد سليمان في أكثر من منشور عبر حسابه على فيس بوك خلال الساعات الماضية أنه سوف يكشف العديد من الأسرار من خلال فيديوهات سيقوم بنشرها قريبًا، وسر السحرة والدجالين والأعمال التي وجدت داخل منزل والده الموسيقار محمد علي سليمان. 

 

 

تم نسخ الرابط