رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : ميرفت أمين رفضت التكريم في مهرجان الجونة وقالت لي مش قادرة لفقداني أصدقاء كتير في حياتي

يسرا ـ ميرفت أمين
يسرا ـ ميرفت أمين

تشارك يسرا في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي كعضو اللجنة الاستشارية العليا، ومن المقرر انعقاد فعاليات هذه الدورة في الفترة من 13 حتى 20 أكتوبر المقبل.

 

وقالت يسرا في تصريحات تليفزيونية على هامش المؤتمر الصحفي للمهرجان : كنت أتمنى تكريم ميرفت أمين في الدورة المقبلة من الجونة السينمائي، لأنها تستحق التكريم، لكنها رفضت وقالت لي : أنا مش قادرة أتكرم لأني فقدت أصدقاء كتير لي، وأنا مقدرة تمامًا إحساسها وعدم قبولها للتكريم.

 

يذكر أن يسرا خاضت منافسات موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، وشاركها في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل. 

 

كما تنتظر يسرا عرض مسلسل روز وليلى خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد Vip، والعمل يجمعها بـ نيللي كريم، ويشارك به أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، وهشام عاشور، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.  

 

أما ميرفت أمين فكان آخر أعمالها مسلسل تغيير جو الذي شاركت في بطولته مع منة شلبي، وعُرض في الموسم الرمضاني الأخير، وضم إياد نصار، شيرين، محمود قابيل، عصام عمر، والمسلسل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

تم نسخ الرابط