رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حدث بالفعل و55 مشكلة حب ونصي التاني .. مسلسلات تُعرض في سبتمبر الجاري

إلهام شاهين ـ على
إلهام شاهين ـ على ربيع ـ غادة عبدالرازق

عُرض خلال الفترة الماضية عدد من مسلسلات الـ Off Season  التي تم بثها عبر المنصات منها سيب وأنا أسيب لـ هنا الزاهد وأحمد السعدني، ليه لأ 3 من بطولة نيللي كريم، ومسلسل سفاح الجيزة لـ أحمد فهمي

 

ويبدأ عرض أكثر من مسلسل في شهر سبتمبر الجاري، منها مسلسل حدث بالفعل، الذي بدأ عرض أولى حكاياته أمس الأربعاء عبر منصة Jawwy، وتأتي الحكاية بعنوان تحت الحزام وتقدم بطولتها غادة عبدالرازق.

 

حكاية تحت الحزام، تدور في إطار اجتماعي نفسي، من بطولة غادة عبدالرازق، سلمى أبو ضيف، وخالد أنور، والعمل من تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

 

أيضًا من المقرر عرض أولى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، بعنوان ألفريدو، يوم 24 سبتمبر الجاري، على شبكة قنوات ON، وتقدم بطولتها إلهام شاهين، والمسلسل مأخوذ عن كتاب لـ دكتور مصطفى محمود.

 

وتدور أحداث حكاية ألفريدو، في إطار اجتماعي تشويقي مثير، ويشارك في البطولة أحمد فهمي، ندى موسى، فتوح أحمد، أمير شاهين، وعابد عناني، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، ومن إنتاج الشركة المتحدة وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي. 

 

كما تستعد منصة شاهد Vip لعرض مسلسل نصي التاني من بطولة علي ربيع، يوم 28 سبتمبر الجاري، والعمل مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

نصي التاني، من بطولة علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، أسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، وبسنت شوقي، والعمل من تاليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني.

 

 

تم نسخ الرابط