رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد المصري وعمرو عبدالجليل ينضمان إلى فيلم ڤيتو بطولة إلهام شاهين والتصوير قريبًا

ماجد المصري ـ إلهام
ماجد المصري ـ إلهام شاهين ـ عمرو عبدالجليل

بدأت إلهام شاهين مؤخرًا التحضير لفيلمها الجديد، ڤيتو، من إخراج ياسر سامي، وعلم خبر أبيض أن ماجد المصري وعمرو عبدالجليل انضما إلى قائمة أبطال العمل. 

 

فيلم ڤيتو، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش تعرض المرأة للعنف في مجتمعنا، والعمل من بطولة إلهام شاهين، رانيا يوسف، ماجد المصري، وعمرو عبدالجليل، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بالفيلم تمهيدًا لتحديد موعد لانطلاق التصوير قريبًا. 

 

ومن ناحية أخرى، يشارك ماجد المصري في فيلم الغربان، من بطولة عمرو سعد، والعمل تدور أحداثه في إطار تاريخي تشويقي أكشن، يضم دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، ومن تأليف وإخراج ياسين حسن.

 

كما عُرض لـ المصري مؤخرًا فيلم 5 جولات الذي شارك في بطولته مع عدد من الشباب منهم آدم الشرقاوي ونور النبوي وداليا شوقي، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج مازن أشرف. 

 

أما عمرو عبدالجليل فيُعرض له حاليًا بدور العرض السينمائي فيلم أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، والعمل يعد الجزء الثاني من حريم كريم الذي عُرض في 2005، ويشارك في بطولته داليا البحيري، بسمة، علا غانم، وتيام مصطفى قمر، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 

 

أيضًا شارك عمرو في بطولة فيلم تاج، مع تامر حسني، والذي بدأ عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى الأخير، وضم دينا الشربيني، ساندي، وهالة فاخر، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

 

تم نسخ الرابط