رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصيف وآخره .. الهضبة يغني بالفصحى والكينج يغنى للساحل الشمالي

عمرو دياب - محمد
عمرو دياب - محمد منير

شهد موسم الصيف العديد من المفاجآت وتحديدًا في مجال الغناء، حيث حرص عدد من المطربين على التجديد سواء في شكلهم أو حتى في محتوي أعمالهم.

 

وعمرو دياب واحد من المطربين الذين يحرصون بشكل دائم على التجديد، وشاهدناه هذا الصيف يطرح أغنية جديدة بعنوان والله أبدًا، والتي غنى فيها باللغة العربية الفصحى للمرة الأولى، من أشعار الشاعر الأندلسي ابن زيدون، والأغنية كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع عادل حقي، وميكس وماستر أمير محروس.

 

وطرح محمد حماقي عدد من الأغنيات في هذا الصيف، أولهم أغنية لمون نعناع، والتي جاء اسمها جديدًا ومختلفًا، وحققت الأغنية حتى الآن 8 ملايين و500 ألف مشاهدة على يوتيوب، أيضًا قدم حماقي مفاجأة أخرى لجمهوره من خلال أغنية ده قلبي ده، التي طرحها منذ أيام، حيث استعان خلالها بجملة لحنية لـ محمد عبدالوهاب من فيلم الزوجة 13.

 

أما أحمد سعد، فهو واحد من أكثر المطربين الذين طرحوا أغنيات هذا الصيف، ولكن المفاجأة كانت في أغنيته هلا بيك يا مدلع، والتي ظهر في الفيديو كليب الخاص بها مرتديًا الزي الخليجي، وتفاعل الكثير من الجمهور مع هذا اللوك الجديد.

 

أيضًا فاجأ محمد منير جمهوره في الصيف، بتعاونه مع ميريام فارس للمرة الأولى في ديو غنائي بعنوان الساحل الشمالي، وغنى الكينج باللهجة العامية بينما غنت ميريام باللهجة الإسكندرانية.

 

 

تم نسخ الرابط