رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

160 مليون لـ Barbie عن المليار ونصف المليار و222 مليون لـ Oppenheimer عن نادي المليار

Oppenheimer ـ Barbie
Oppenheimer ـ Barbie

يحقق أكثر من فيلم في هوليوود الفترة الحالية أرقام عالية في شباك تذاكر بمختلف دول العالم، منهم فيلم Barbie لـ مارجوت روبي الذي يتصدر الشباك منذ بداية عرضه في يوليو الماضي. 

 

ووصل إجمالي إيرادات Barbie إلى مليار و340 مليون دولار في 38 يوم عرض بمعظم دول العالم، وانقسمت الإيرادات إلى 594 مليون دولار بالولايات المتحدة الأمريكية و745 مليون دولار في باقي دول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار فانتازي رومانسي كوميدي، يتناول قصة الدمية الشهيرة باربي، التي تدخل في العديد من الصراعات بسبب عيشها في العالم الحقيقي بعدما طُردت من مجتمع الدمى، والفيلم من بطولة مارجوت روبي، رايان جوسلينج، ويل فيرل، أريانا جرينبلات، إيما ماكي، هيلين ميرين، وكونور سويندلز،  ومن تأليف وإخراج جريتا جيروج.

 

أيضًا يحقق فيلم Oppenheimer أرقام عالية في شباك التذاكر، وحصد أكثر من 777 مليون دولار حول العالم في 40 يوم عرض، وجاءت أرقامه 300 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما جمع 477 مليون دولار في باقي دول العالم. 

 

والفيلم يتناول السيرة الذاتية للعالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر الذي اخترع القنبلة الذرية وساهم في تطويرها لتستخدم في الحروب، والعمل من بطولة كيليان مورفي، روبرت داوني جونيور، مات ديمون، ورامي مالك، ومن إخراج كريستوفر نولان.

 

 

تم نسخ الرابط