رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم علام عام والفستان الأبيض وأعلى نسبة مشاهدة .. 6 أعمال تنتظرها أسماء جلال

أسماء جلال
أسماء جلال

تعيش أسماء جلال حالة من النشاط الفني حاليًا، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين التصوير والتحضير وانتظار العرض خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع عرض فيلم وش في وش الذي يحقق نجاحًا ملحوظًا حاليًا بالسينمات، وتشارك في بطولته مع محمد ممدوح وأمينة خليل.

 

وبدأت أسماء مؤخرًا تصوير فيلم علام عام الذي تشارك في بطولته مع محمد إمام، وتلعب خلاله دور فتاة بدوية تجمعها العديد من المواقف الكوميدية مع إمام، والعمل يضم بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمد محمود، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

أيضًا تشارك أسماء جلال في فيلم الفستان الأبيض من بطولة ياسمين رئيس، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي، يضم أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف. 

 

كما تنتظر جلال عرض فيلم آل شلبي في الموسم الشتوي المقبل، والذي تقدم بطولته مع ليلى علوي وسوسن بدر ولبلبة، والعمل من تأليف أيتن أمين وإسلام حسام وأحمد رؤوف وإخراج أيتن أمين.

 

ويُعرض كذلك لـ أسماء فيلم بضع ساعات في يوم ما خلال شهر يناير من العام المقبل 2024، والعمل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ومحمد سلام، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن. 

 

وعلى مستوى الدراما، تعاقدت أسماء جلال مؤخرًا على تقديم أولى بطولاتها المطلقة بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والعمل يناقش مشكلات السوشيال ميديا، ومكون من 15 حلقة، ومن بطولة أسماء جلال، انتصار، محمد محمود، وأحمد فهيم، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

وتنتظر أسماء تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل معاوية، الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي 2023، ويقدم بطولته لُجين إسماعيل، إياد نصار، أسماء جلال، سهير بن عمارة، وسامر المصري، والعمل من إخراج أحمد مدحت.

 

 

تم نسخ الرابط