رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة شويكار : والدتي تنبأت بوفاتها قبل رحيلها بأيام وماتت بسبب انفجار المرارة

شويكار وابنتها
شويكار وابنتها

كشفت منة الله الجواهرجي ابنة الفنانة الكبيرة الراحلة شويكار عن تفاصيل مرض والدتها واللحظات الأخيرة في حياتها، كما أبدت رأيها حول تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات، الذي تقدمه سهير جودة، على قناة النهار.

 

وقالت منة : سعيدة باهتمام رواد السوشيال ميديا بذكرى وفاة والدتي بالأسبوع الماضي، وأشعر أن ذلك تقديرًا لها ويدل على حب الناس ويؤكد قيمتها الكبيرة فهي كانت جوهرة فنية نادرة. 

 

وعن تقديم السيرة الذاتية لوالدتها في عمل فني، تابعت : أوافق على تقديمها وأرشح منى زكي أو غادة عادل لدور البطولة، لأنهما نجمتان كبيرتان ولكن يجب أن يكون السيناريو مكتوب بشكل جيد وأن يكون عمل محترم مثل مسلسل أم كلثوم.

 

وأكملت : شويكار ليس لديها أمر تخجل منه في حياتها يمكننا حذفه من سيرتها الذاتية، ولكنني سأشرف على السيناريو بنفسي وقتها لأن ذلك من حقي حتى أضيف معلومة جديدة أو أصحح معلومة خاطئة، وأوافق على تناول العمل جوانب حياتها الفنية والشخصية. 

 

وعن مرضها، أضافت : والدتي عانت من آلام في بطنها في أيامها الأخيرة وذهبت إلى الطبيب الذي شخص حالتها أنها كورونا بالخطأ، وقامت بعدها بإجراء اختبار الكورونا الذي كشف عن عدم إصابتها بها، وفي النهاية اكتشفنا أنها توفت بسبب انفجار المرارة.

 

واختتمت : كنت مع شويكار بالمنزل وقبل ذهابنا إلى المستشفى تنبأت بوفاتها وقالت لي : أنا مش راجعة هنا تاني، وبكيت وقتها كثيرًا ورفضت ما تقوله لكنها أصرت على كلامها ودائمًا كان إحساسها في محله ورحلت بعدها بأيام.  

 

تم نسخ الرابط