رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام يتصدر مؤشرات البحث على جوجل بسبب تصريحات مادلين طبر

عادل إمام ـ مادلين
عادل إمام ـ مادلين طبر

تصدر عادل إمام التريند خلال الساعات الماضية، بعد تصريحات مادلين طبر الأخيرة، والتي قالت فيها إن عائلته تمنع خروجه من المنزل، وطالبت باقتحام الفيلا التي يسكن فيها من أجل الاطمئنان عليه، وذلك على هامش حضورها فعاليات حفل ختام المهرجان القومي للمسرح.

 

ولم تسلم مادلين من الهجوم بعد هذه التصريحات، حيث أعربت بسمة وهبة خلال حلقة أمس من برنامجها 90 دقيقة، الذي تقدمه على شاشة المحور، عن استعدادها لمقاضاتها وتقديم بلاغ فيها، بسبب تحريضها الجمهور على اقتحام منزل الزعيم.

 

ومن جانبه، اعتذر أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تصريحات مادلين طبر، خلال مداخلة ببرنامج 90 دقيقة، قائلًا: هي قالت كلام خطير ومفردات يجب ألا يتم قولها على أي فنان، فما بالنا بعادل إمام، أعتذر عما قالته وسأتحدث معها بعد انتهاء هذه المداخلة.

 

ولا يسلم الزعيم من الشائعات، فمؤخرًا تم تداول خبر وفاته أكثر من 10 عشرات، مما جعل أسرته تنفي هذا الأمر وتؤكد على سلامته واستقرار حالته الصحية.

 

وشائعات اعتزال أو وفاة الزعيم تنتشر بين الحين والآخر، نظرا لقيمته الكبيرة وتلهف الجمهور لمعرفة أي معلومة جديدة عنه، خاصة أنه غائب عن الفن منذ سنوات، حيث كان آخر أعماله مسلسل فلانتينو، والذي قدمه بموسم رمضان 2020.

 

 

تم نسخ الرابط