رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية قلبي العيل لـ أحمد سعد وعبدالباسط حمودة تتجاوز 3 ملايين مشاهدة بعد 48 ساعة على طرحها

أحمد سعد وحسن الشافعي
أحمد سعد وحسن الشافعي وعبدالباسط حمودة

طُرحت أغنية قلبي العيل لـ أحمد سعد وعبدالباسط حمودة مؤخرًا عبر يوتيوب، وتجاوزت الأغنية 3 ملايين مشاهدة بعد أكثر من 48 ساعة على طرحها.

 

وجاءت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان وموسيقى ومكس حسن الشافعي، ماستر مايك بوزي​، وكمنجة ڤيولا وتشيلو لـ يحي مهدي. 

 

ومن ناحية أخرى، دخل أحمد سعد تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب خلال الفترة الماضية بأكثر من أغنية منهم اختياراتي التي حصدت 43 مليون مشاهدة منذ طرحها في يونيو الماضي، كذلك أغنية يا ليالي التي قدمها في دويتو مع روبي وجمعت 11 مليون مشاهدة في أقل من شهر، وأخيرًا أغنية هلا بيك يا مدلع التي تقترب من مليون مشاهدة في 5 أيام. 

 

أما عبدالباسط حمودة فحققت أغنيته سطلانة نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وشاركه في غنائها محمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي، وحصد الأغنية حتى الآن 45 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ طرحها في إبريل الماضي. 

 

وسبق وتحدث حمودة عن نجاح الأغنية في تصريحات تليفزيونية، حيث قال : سطلانة بقت تتسمع في أمريكا وإسبانيا ودول أوروبية كثيرة، وبقى يجيلي شغل أكتر بسببها، وفي حفلتي الأخيرة بساقية الصاوي الجمهور كله كان يطلب مني غنائها، بالإضافة إلى كثرة الأفراح التي أصبحت تأتي لي بعدها. 

 

 

تم نسخ الرابط